القائمة الرئيسية

الصفحات

ايباد برو 2022 بمعالج M2 - الاسعار و كل مواصفات أقوى ايباد في التاريخ


يتميز iPad Pro الجديد بتجربة Apple Pencil من المستوى التالي ، والتقاط فيديو ProRes ، وشبكة Wi-Fi 6E فائقة السرعة ، وميزات قوية في iPadOS 16. 


iPad Pro M2 2022
بفضل الأداء المذهل لشريحة M2 ، وتجربة Apple Pencil من المستوى التالي ، والاتصال اللاسلكي فائق السرعة ، يوفر iPad Pro الجديد تجربة iPad قوية وفريدة من نوعها لا تزال في فئتها الخاصة.


كوبرتينو ، كاليفورنيا ، أعلنت Apple اليوم عن جهاز iPad Pro الجديد المزود بشريحة M2 ، والذي يوفر مزيجًا مثاليًا من إمكانية النقل والتنوع والأداء المذهل. يتميز iPad Pro الجديد بتجربة تحوم Apple Pencil من المستوى التالي واتصال لاسلكي فائق السرعة ، إلى جانب شاشة الهاتف المحمول الأكثر تقدمًا في العالم والكاميرات الاحترافية ومعرف الوجه و Thunderbolt ونظام صوتي بأربع مكبرات صوت. تعمل الميزات الجديدة في iPadOS 16 - بما في ذلك Stage Manager والدعم الكامل للشاشة الخارجية وتطبيقات واحدة من فئة سطح المكتب والوضع المرجعي - على زيادة سير العمل الاحترافي على iPad. بفضل أجهزته المتطورة و iPadOS 16 ، يتمتع iPad Pro بنظام بيئي مذهل من التطبيقات الاحترافية القوية على عكس أي جهاز آخر من نوعه. يتوفر iPad Pro الجديد للطلب ابتداءً من اليوم ، وفي المتاجر ابتداءً من الأربعاء 26 أكتوبر.

قال جريج جوسوياك ، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Apple:

 "يتخطى الجيل الجديد من iPad Pro حدود ما هو ممكن على iPad ، مما يوفر المزيد من التنوع والقوة وإمكانية النقل لتجربة iPad المطلقة". "مدعومًا بشريحة M2 ، يتميز iPad Pro الجديد بأداء مذهل والتقنيات الأكثر تقدمًا ، بما في ذلك تجربة تحريك قلم Apple Pencil من المستوى التالي ، والتقاط فيديو ProRes ، والاتصال اللاسلكي فائق السرعة ، وميزات iPadOS 16 القوية. لا يوجد شيء آخر مثله ".
iPad Pro M2 2022iPad Pro M2 2022iPad Pro M2 2022
يتوفر iPad Pro باللونين الرمادي الفلكي والفضي ، ويتميز بأحدث شاشة عرض للهاتف المحمول في العالم.

أداء مذهل من شريحة M2

تقدم M2 ، بداية الجيل التالي من شرائح M-series من Apple ، المزيد من الأداء والقدرات الهائلة لجهاز iPad Pro ، مع كفاءة طاقة رائدة في الصناعة ، وبنية ذاكرة موحدة ، وتقنيات مخصصة.

يتميز M2 بوحدة معالجة مركزية ذات 8 نوى - أسرع بنسبة تصل إلى 15 بالمائة من M1 - مع تطورات في كل من نوى الأداء والكفاءة ، ووحدة معالجة رسومات ذات 10 نوى ، مما يوفر أداء رسومات أسرع بنسبة تصل إلى 35 بالمائة للمستخدمين الأكثر تطلبًا. بالاقتران مع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، يمكن للمحرك العصبي ذي 16 نواة معالجة 15.8 تريليون عملية في الثانية - أكثر بنسبة 40 في المائة من M1 - مما يجعل iPad Pro أكثر قوة عند التعامل مع مهام التعلم الآلي. تتميز شريحة M2 أيضًا بعرض نطاق ترددي موحد للذاكرة يبلغ 100 جيجابايت / ثانية - أكثر بنسبة 50 في المائة من M1 - وتدعم ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة الموحدة السريعة ، مما يجعل المهام المتعددة والعمل مع الأصول الكبيرة أكثر مرونة.

أداء الشاحن التوربينية M2 حتى تدفقات العمل الأكثر تطلبًا ، من المصورين الذين يقومون بتحرير مكتبات الصور الضخمة والمصممين الذين يتلاعبون بالكائنات ثلاثية الأبعاد المعقدة ، إلى المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يأخذون التصوير والتحليل المتقدمين ، إلى اللاعبين الذين يستمتعون بالألعاب كثيفة الرسومات. تمتد قوة M2 أيضًا إلى محرك الوسائط الجديد ومعالج إشارة الصورة ، اللذين يتحدان مع الكاميرات المتقدمة ، مما يتيح للمستخدمين التقاط فيديو ProRes لأول مرة وتحويل لقطات ProRes بسرعة تصل إلى 3 أضعاف. هذا يعني أنه يمكن لمنشئي المحتوى التقاط فيديو سينمائي وتحريره ونشره من   جهاز واحد في الميدان.


iPad Pro M2 2022 iPad Pro M2 2022 iPad Pro M2 2022 iPad Pro M2 2022 iPad Pro M2 2022
يعزز الأداء المذهل لـ M2 مجموعة رائعة من التطبيقات الاحترافية المتوفرة على iPad ، بما في ذلك DaVinci Resolve و Adobe Photoshop و Affinity Publisher 2 iPad و Octane X و uMake والمزيد.


تجربة تحوم القلم من المستوى التالي من Apple

بدعم من iPad Pro و iPadOS 16 الجديدين ، يوفر استخدام Apple Pencil (الجيل الثاني) بعدًا جديدًا تمامًا للمستخدمين للتفاعل مع شاشتهم. تم اكتشاف Apple Pencil حتى 12 مم فوق الشاشة ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة معاينة لعلامتهم قبل القيام بذلك. يتيح هذا أيضًا للمستخدمين الرسم والتوضيح بدقة أكبر ، ويجعل كل ما يفعله المستخدمون باستخدام Apple Pencil أكثر سهولة. على سبيل المثال ، باستخدام Scribble ، يتم توسيع الحقول النصية تلقائيًا عندما يقترب القلم الرصاص من الشاشة ، وتتحول الكتابة اليدوية إلى نص بشكل أسرع. يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية أيضًا الاستفادة من هذه الميزة الجديدة لتمكين تجارب وضع العلامات والرسم الجديدة تمامًا.


اتصال لاسلكي فائق السرعة

يدعم iPad Pro الجديد أسرع اتصالات Wi-Fi مع دعم Wi-Fi 6E ، 3 حتى يتمكن المستخدمون الذين يحتاجون إلى اتصالات سريعة من أخذ مهام سير العمل المتطلبة معهم في كل مكان. تصل سرعة التنزيلات إلى 2.4 جيجابت / ثانية ، أي أسرع مرتين من الجيل السابق. تدعم موديلات Wi-Fi + Cellular مع 5G (أقل من 6 جيجاهرتز و mmWave4) الآن المزيد من شبكات 5G حول العالم ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم ، والتواصل مع زملائهم ، ونسخ بياناتهم احتياطيًا في لمح البصر أثناء التنقل.


iPad Pro M2 2022
iPad Pro الجديد هو أول جهاز Apple مزود بتقنية Wi-Fi 6E ، مع تنزيلات تصل إلى 2.4 جيجابت في الثانية ، وهو مثالي للمستخدمين الذين يتطلعون إلى نقل مهامهم إلى أي مكان.


ميزات Pro لا مثيل لها تم تمكينها بواسطة iPadOS 16

بالإضافة إلى التحديثات الكبيرة للرسائل ، والأدوات الجديدة في البريد و Safari ، وتطبيق Weather الجديد ، والمزيد من الطرق للتفاعل مع الصور والفيديو باستخدام Live Text و Visual Look Up ، يقدم iPadOS 16 أيضًا ميزات إنتاجية قوية ترفع من تجربة iPad Pro :

يُعد Stage Manager تجربة متعددة المهام جديدة تمامًا تنظم التطبيقات والنوافذ تلقائيًا ، مما يجعل التبديل بين المهام سريعًا وسهلاً. في وقت لاحق من هذا العام ، سيفتح Stage Manager الدعم الكامل للشاشة الخارجية بدقة تصل إلى 6K ، حتى يتمكن المستخدمون من ترتيب مساحة العمل المثالية ، والعمل مع ما يصل إلى أربعة تطبيقات على iPad وما يصل إلى أربعة تطبيقات على الشاشة الخارجية.

تتيح التطبيقات من فئة سطح المكتب إمكانات جديدة محسّنة للعرض على iPad Pro - مما يجعل التطبيقات أكثر قدرة مع العناصر والتفاعلات الجديدة ، بما في ذلك التراجع والإعادة المتسقين ، وتجربة البحث والاستبدال المضمنة المعاد تصميمها ، وقائمة مستندات جديدة ، وأشرطة أدوات قابلة للتخصيص ، والقدرة على تغيير امتدادات الملفات وعرض حجم المجلد في الملفات والمزيد.

يمكّن الوضع المرجعي iPad Pro مقاس 12.9 بوصة المزود بشاشة Liquid Retina XDR من مطابقة متطلبات الألوان في تدفقات العمل مثل المراجعة والموافقة وتدرج الألوان والتركيب ، حيث تعد الألوان الدقيقة وجودة الصورة المتناسقة أمرًا بالغ الأهمية. وهذا يعني أن المستخدمين المحترفين ، بما في ذلك المصورين ومصوري الفيديو ، يمكنهم تحرير صور HDR ومقاطع الفيديو مع كل التفاصيل الواقعية في أيديهم ، ويمكن للمصورين السينمائيين في المجموعة معاينة المحتوى في ملف تعريف ألوان يمثل الالتقاط النهائي.


يمكّن الوضع المرجعي iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة المزود بشاشة Liquid Retina XDR من مطابقة متطلبات الألوان لسير العمل مثل المراجعة والموافقة وتدرج الألوان والتركيب في تطبيقات مثل Frame.io.


iPad والبيئة

تم تصميم طرازات iPad الجديدة لتقليل تأثيرها على البيئة وتضمين الذهب المعاد تدويره بنسبة 100 بالمائة - وهو الأول من نوعه لجهاز iPad - في طلاء لوحات الدوائر المطبوعة المتعددة ، بالإضافة إلى الألومنيوم المعاد تدويره والقصدير والعناصر الأرضية النادرة. تلبي جميع طرازات iPad معايير Apple العالية لكفاءة الطاقة وهي خالية من الزئبق ومثبطات اللهب المعالجة بالبروم (BFR) والكلوريد متعدد الفينيل (PVC) والبريليوم. تعمل العبوة المعاد تصميمها في iPad Pro الجديد على التخلص من الغلاف البلاستيكي الخارجي ، و 99٪ من العبوة تعتمد على الألياف ، مما يجعل Apple أقرب إلى هدفها المتمثل في إزالة البلاستيك تمامًا من جميع العبوات بحلول عام 2025.

اليوم ، Apple محايدة الكربون لعمليات الشركات العالمية ، وبحلول عام 2030 ، تخطط لتكون محايدة كربونيًا بنسبة 100٪ عبر سلسلة التوريد التصنيعية بأكملها وجميع دورات حياة المنتج. هذا يعني أن كل جهاز Apple يتم بيعه ، بدءًا من تصنيع المكونات والتجميع والنقل واستخدام العملاء والشحن ، وصولاً إلى إعادة التدوير واستعادة المواد ، سيكون له تأثير مناخي خالٍ من الصفر.


الأسعار و تاريخ التوفر

  • يتوفر iPad Pro الجديد للطلب ابتداءً من اليوم 18 أكتوبر عبر apple.com/store وفي تطبيق Apple Store في 28 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، مع توفره في المتاجر اعتبارًا من يوم الأربعاء 26 أكتوبر.
  • سيتوفر iPad Pro الجديد مقاس 11 إنش و 12.9 إنش باللونين الفضي والرمادي الفلكي مع تكوينات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت.
  • يبدأ جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لطراز Wi-Fi و 999 دولارًا أمريكيًا لطراز Wi-Fi + Cellular ؛ يبدأ iPad Pro مقاس 12.9 بوصة بسعر 1099 دولارًا أمريكيًا لطراز Wi-Fi و 1299 دولارًا أمريكيًا لطراز Wi-Fi + Cellular.
  • Apple Pencil (الجيل الثاني) ، المتاح للشراء بشكل منفصل ، متوافق مع iPad Pro الجديد مقابل 129 دولارًا (الولايات المتحدة).
  • يتوفر Magic Keyboard باللونين الأبيض والأسود مقابل 299 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 11 بوصة و 349 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة ، مع تخطيطات لأكثر من 30 لغة.
  • يتوفر Smart Keyboard Folio لجهاز iPad Pro الجديد مقابل 179 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 11 بوصة و 199 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة.
  • يتوفر Smart Folio باللون الأسود والأبيض والأزرق البحري مقابل 79 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 11 بوصة و 99 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة.
  • تتوفر أسعار التعليم لطلاب الجامعات الحاليين والمقبولين حديثًا وأولياء أمورهم ، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومعلمي المدارس المنزلية من جميع مستويات الصفوف. يبدأ جهاز iPad Pro الجديد مقاس 11 إنش بسعر 749 دولارًا أمريكيًا ، ويبدأ سعر iPad Pro مقاس 12.9 بوصة بسعر 999 دولارًا أمريكيًا. يتوفر قلم Apple Pencil من الجيل الثاني مقابل 119 دولارًا أمريكيًا ، ويتوفر Smart Keyboard Folio مقابل 159 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 179 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. ستتوفر لوحة مفاتيح Magic Keyboard بسعر 279 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 329 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة apple.com/us-hed/shop.
  • سيتوفر iPadOS 16 ، نظام التشغيل القوي المصمم خصيصًا لجهاز iPad ، اعتبارًا من يوم الإثنين 24 أكتوبر ، ويتم شحنه مجانًا مع جهاز iPad Pro الجديد. سيتوفر iPadOS 16 كتحديث مجاني للبرامج لأجهزة iPad (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث) ، و iPad mini (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث) ، و iPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث) ، وجميع موديلات iPad Pro.
  • يمكن للعملاء استبدال جهاز iPad الحالي والحصول على رصيد لشراء جهاز جديد. عند استلام أجهزتهم والتحقق منها ، ستضيف Apple القيمة إلى طريقة الدفع الخاصة بهم.
  • نقش على iPad بمزيج مفيد من الرموز التعبيرية والأسماء والأحرف الأولى والأرقام ، كل ذلك مجانًا ، ومتاح فقط على apple.com/store أو في تطبيق Apple Store.
  • توفر Apple للعملاء عددًا من الخدمات في المتجر وعبر الإنترنت. من الدعم المخصص والمشورة من متخصصي Apple إلى خيارات التسليم والاستلام المريحة ، تضمن Apple أن أفضل طريقة لشراء منتجات Apple هي من مواقع Apple Store و apple.com/store.

تعليقات