القائمة الرئيسية

الصفحات

مارك زوكربرغ يقول: تطبيق واتساب أكثر أمانا من iMessage و هدا هو السبب


 واتس آب "أكثر خصوصية وأمانًا" من منصة iMessage الخاصة بشركة Apple ، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg في منشور جديد على Instagram.



قال زوكربيرغ ، في منشور يشارك في لوحة إعلانات Meta في مدينة نيويورك للترويج لتطبيق واتساب عبر الرسائل القصيرة أو iMessage ، إن واتساب أفضل بكثير للمستخدمين المهتمين بالخصوصية بفضل تشفيره من طرف إلى طرف ، والقدرة على ضبط الرسائل بحيث تختفي بعد فترة محددة من الوقت وإتاحته عبر منصات متعددة.


WhatsApp أكثر خصوصية وأمانًا من iMessage ، مع تشفير شامل يعمل عبر كل من أجهزة iPhone و Android ، بما في ذلك الدردشات الجماعية. باستخدام WhatsApp ، يمكنك أيضًا ضبط جميع الدردشات الجديدة بحيث تختفي بنقرة زر واحدة. وفي العام الماضي قدمنا ​​أيضًا نسخًا احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف. كل ذلك لا يزال غير موجود في iMessage.


كان لدى Apple و Meta تنافس مستمر لبعض الوقت ، مع تزايد التوتر بين عملاقي التكنولوجيا في الآونة الأخيرة. اتهمت Meta شركة Apple بإلحاق الضرر بالشركات الصغيرة وأعمال الإعلانات الخاصة بها من خلال إدخال تدابير تسمح لمستخدمي iPhone بإلغاء الاشتراك في التتبع في التطبيقات والمواقع عبر مواقع الويب الأخرى.


في اجتماع مع الموظفين ، قال زوكربيرج إن منافسة Meta مع Apple "عميقة جدًا" و "فلسفية" ، مشيرًا إلى مساحة AR / VR التنافسية المتزايدة والتي من المتوقع أن تدخلها Apple رسميًا مع سماعة رأس في أوائل العام المقبل.

تعليقات