القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجدد شهادة انكفر بنفسك و الحفاظ على الجلبريك لا يتوقف أبدًا ReProvision Reborn iOS 14


 أصدر Soh Satoh للتو ReProvision Reborn ، وهي أداة مساعدة للتوقيع على الجهاز لنظام iOS 14 وما فوق. إليك كيفية تنزيله على iPhone و iPad و iPod touch.



ما هو ReProvision Reborn ؟


منذ أن حل الجلبريك الشبه مقيد مكان الجلبريك الغير مقيد ، أصبح توقيع شهادة برامج الجلبريك أمرًا ضروريًا. بالتأكيد ، يمكنك إعادة تسجيل تطبيق jailbreak باستخدام Cydia Impactor على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

ولكن ماذا لو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه أداة الجيلبريك الجديدة هذه.


ReProvision Reborn هو بديل Cydia Extender لأجهزة Apple 32 بت و 64 بت. تم تطويره وتصميمه بواسطة Soh Satoh و Matt Clarke و Alessandro Chiarlitti.


لا يقتصر الأمر على الاستقالة من أداة الجلبريك فقط ، بل يمكنك استخدامها لتوقيع أي ملف IPA أو تطبيق تابع لجهة خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجديد شهادة التطبيقات التي انتهت صلاحيتها أو شارفت على الانتهاء.


في هذه المقالة ، سأعلمك كيف يمكنك تثبيت Reprovision Reborn الجديد على جهازك للتوقيع والاستقالة من التطبيقات التي تريدها على جهازك بدون جهاز كمبيوتر على الإطلاق.


توقف برنامج Reprovision عن العمل ولكنه عاد الآن باسم جديد Reprovision Reborn. إنه مثل AltStore iOS ولكن هنا لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر على الإطلاق ، ولكن عليك عمل جلبريك لجهازك أولا للحصول عليه. لقد أوضحت أدناه كيف يمكنك تثبيت Reprovision Reborn حتى تتمكن من توقيع IPA أو تطبيقات أخرى.



لقد جهزت لكم هدا الفيديو القصير، حيث اشرح لكم كيف تحمل و تثبيت جلبريك انكفر بدون كمبيوتر مرة واحدة و الاحتفاظ عليه شغال للابد لا يتوقف و يمكنك بعد اعادة تشغيل جهازك و ازالة تفعيل الجلبريك يمكنك اعادة تفعيل الجلبريك وقتما تشاء بانكفر ستكون شغالة في جهازك لن تتوقف و لن تحتاج البحث و أنتظر متجر خارجي يجدد شهادته، هدا الفيديو مهم و مفيد جدا لايفون عنده جلبريك انكفر او اوديسي. فرجة ممتعة. 




ضروري تشاهد الفيديو و تتعلم جميع الخطوات لتفهم جيدا كيف تستعمل الاداة قبل ما تقوم بأي خطوة. 



أسماء الأدوات و السورسات المشروحة في الفيديو:

AppSync Unified 

من سورس 

https://cydia.akemi.ai

-----

appinst (App Installer) 

من سورس 

https://cydia.akemi.ai



ReProvision Reborn

من سورس

http://repo.packix.com

-----

موقع تحميل اخر نسخة انكفر بصيغة ipa

http://unc0ver.dev

تعليقات