القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ايفون يحرك ملامح وجه أي شخص و يجعله يغني و يقول أشياء مضحكة بطريقة رهيبة و احترافية 2021


 إذاً ، لقد اشتريت iPhone جديدًا. رائع. ماذا ستفعل به .. التحدث؟ يمكن لجهاز iPhone القيام بأكثر من مجرد اتصال صوتي أو FaceTime. من خلال استكشاف متجر تطبيقات Apple ، يمكنك اكتشاف التطبيقات التي تحول جهازك إلى متعقب للياقة البدنية أو موسوعة أو أداة لتعلم اللغة. إذا كنت تستطيع التفكير في استخدام iPhone محتمل ، فمن المحتمل أن يكون موجودًا في شكل تطبيق.



ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في العثور على تلك التطبيقات. متجر App Store مليء بالتطبيقات - عميقة بالملايين. بعضها قمح ، وبعضها قشر. لا تضيعوا وقتكم مع القشر. بدلاً من ذلك ، استخدم هذا الدليل للعثور على أفضل تطبيقات iPhone والأحجار الكريمة المخفية.


تغطي تطبيقاتنا المفضلة مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك تحرير الصور والشبكات الاجتماعية والمراسلة والتنظيم والحفاظ على الصحة. حتى أن هناك واحدة تساعدك على ملء خزان الغاز الخاص بك بثمن بخس لقد قسمنا هذه القائمة إلى 12 فئة ذات صلة ، بحيث يمكنك تصفح أنواع التطبيقات التي تهمك فقط.


في الماضي ، تضمنت هذه القائمة أيضًا أروع ألعاب الفيديو التي يقدمها متجر التطبيقات. أصبح مشهد ألعاب iPhone قويًا للغاية لدرجة أننا قررنا أنه يستحق قائمته الموسعة المنفصلة: تحقق من ميزاتنا التي تغطي أفضل ألعاب iPhone وأفضل ألعاب Apple Arcade. نظهر حب جهاز Apple اللوحي مع أفضل تطبيقات iPad أيضًا.


تأكد من زيارة هذه الصفحة من وقت لآخر. تصل التطبيقات الجديدة الرائعة إلى متجر التطبيقات طوال الوقت ، لذلك نقوم بتحديث هذه القائمة بينما نقوم باكتشافات جديدة. هل انبهرت بتطبيق لم نذكره؟ نود أن نسمع عنها. اترك تعليقًا ، وقد نضيف اقتراحك خلال التحديث القادم.

تطبيق اليوم مميز جدا، لقد قرأت في العنوان مميزاته و لقد جهزت لك هدا الفيديو القصير حيث أشرح لك مميزات التطبيق الرائعة و طريقة التعامل مع التطبيق المجاني على ابستور، و بدون أن نطيل في الكلام أترككم مع الفيديو، فرجة ممتعة. 




روابط تحميل التطبيقات المشروحة في الفيديو:

رابط تحميل البرنامج الأول: 

https://apple.co/3tneImD

رابط تحميل البرنامج الثاني:

https://apple.co/30Jr5gU

تعليقات