القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل و أفضل طريقة تحميل مقاطع تيك توك بدون علامة مائية للايفون 2022


تعرف على كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية على الايفون من هذا الفيديو التعليمي. تم تنزيل TikTok أكثر من 1 مليار مرة على الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. بالنظر إلى هذه الأرقام ، لا يمكننا تخيل عدد مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها يوميًا. بصرف النظر عن تيكتوك ، ينشر العديد من الأشخاص مقاطع فيديو TikTok على Instagram و Facebook والعديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. إلى جانب ذلك ، يمكنك بسهولة حفظ فيديو TikTok في ألبوم الكاميرا على iPhone ، من الخيارات المضمنة.



بمجرد تنزيل الفيديو ، يمكن تحريره أو تغييره باستخدام أي برنامج لتحرير الفيديو. هل لاحظت أن فيديو TikTok الذي تم تنزيله به علامة مائية؟ لن يسمح لك TikTok أبدًا بالتنزيل بدون علامة مائية من التطبيق نفسه. إذا كنت ترغب في تنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية على iPhone ، فعليك الحصول على مساعدة من برنامج تابع لجهة خارجية عبر الإنترنت. دون إضاعة الكثير من وقتك ، تابع الفيديو التعليمي.


جهزت لكم هدا الفيديو القصير، حيث اشرح لكم افضل و اسهل طريقة لتحميل مقاطع التيك توك على الايفون بدون علامة مائية. و الجميل في هده الخدعة لن نستخدم اي برامج و لا مواقع و كثرة الاعلانات المزعجة,,

بدون ما نطيل في الكلام، أترككم مع المقطع. فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:


رابط تطبيق الاختصارات Shortcuts هنا:


رابط الاختصار المشروح في الفيديو هنا: (تم تحديث الاختصار لدعم اخر نسخة من iOS 15) 

تعليقات