القائمة الرئيسية

الصفحات

نزل iOS 15.3.1 رسمي للجميع || ما الجديد ؟ هل أحدث ؟


 بعد أسبوعين من إصدار iOS 15.3 ، تقدم Apple الآن iOS 15.3.1 و iPadOS 15.3.1 لمستخدمي iPhone و iPad. تقول Apple إن هذا التحديث يتضمن إصلاحات أمنية بالإضافة إلى إصلاح للخلل الذي يؤثر على شاشات برايل. توجه أدناه للحصول على التفاصيل.




iOS 15.3.1 متوفر الآن

يمكنك تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 15.3.1 من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات ، واختيار عام ، ثم اختيار تحديث البرنامج. رقم البناء لتحديث اليوم هو 19D52. التحديث متاح للمستخدمين الذين على الإصدار العام من iOS 15.3 ، وليس من هو على الإصدار التجريبي من iOS 15.4.


تنص ملاحظات إصدار Apple على ما يلي: "يوفر iOS 15.3.1 تحديثات أمان مهمة لجهاز iPhone الخاص بك ويصلح مشكلة قد تتسبب في توقف شاشات برايل عن الاستجابة."


فيما يلي التفاصيل المحددة لإصلاح الأمان:


WebKit

متوفر لما يلي: iPhone 6s والإصدارات الأحدث ، و iPad Pro (جميع الطرز) ، و iPad Air 2 والإصدارات الأحدث ، و iPad من الجيل الخامس والإصدارات الأحدث ، و iPad mini 4 والإصدارات الأحدث ، و iPod touch (الجيل السابع)

التأثير: قد تؤدي معالجة محتوى ويب متطفل إلى تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية. Apple على علم بتقرير يفيد بأنه قد تم استغلال هذه المشكلة بشكل نشط.

الوصف: تمت معالجة الاستخدام بعد الإصدار المجاني من خلال الإدارة المحسّنة للذاكرة.

CVE-2022-22620: باحث غير معلوم الهوية


بالإضافة إلى iOS 15.3.1 ، قامت Apple أيضًا بطرح التحديثات التالية:

  • iPadOS 15.3.1
  • watchOS 8.4.2
  • MacOS Monterrey 12.2.1

لقب جهزت لكم هدا الفيديو حيث استعرض معكم على كبيرة و صغيرة بخصوص تحديث iOS 15.3.1 و هل يستاهل التحديث له أو ننتظر شوي؟ تابع الفيديو:




تم إصدار iOS 15.3 لجميع مستخدمي iPhone الشهر الماضي مع عدد قليل من إصلاحات الأداء وإصلاحات الأمان. كان أحد أبرز التغييرات هنا هو إصلاح ثغرة أمنية في Safari والتي ربما كانت تسرب سجل التصفح وبيانات معرف Google إلى مواقع الويب التي زرتها. يعمل تحديث اليوم على تحسين التجربة مع تحسينات إضافية.


إذا لاحظت أي تغييرات في إصدار iOS 15.3.1 ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه أو على حسابنا تويتر. ترقبوا تغطيتنا العملية الكاملة مع الإصدارات الجديدة هنا في iPhone-Tv.com اليوم إذا وجدنا أي شيء جديد.

تعليقات