القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة Apple Music Voice Plan - ما هي ؟ كيف تعمل ؟ هل تستاهل الاشتراك؟ موسيقى ابل


 خلال حدث Unleashed في أكتوبر 2021 ، قدمت Apple خطة أرخص لـ Apple Music.


Apple Music Voice Plan

المستوى الجديد ، الذي يُطلق عليه "خطة Apple Music Voice Plan" ، هو نصف سعر اشتراك Apple Music الفردي - ولكنه لا يزال يوفر الوصول إلى كتالوج خدمة الموسيقى بالكامل الذي يضم 90 مليون أغنية. هناك بعض المحاذير بالطبع. إليك ما تحتاج لمعرفته حول Apple Music Voice Plan وما إذا كانت تستحق المحاولة.


ما هي خدمة Apple Music Voice ؟

ببساطة ، باستخدام Apple Music Voice Plan ، يمكنك الوصول إلى جميع المقاطع الصوتية Apple Music ، ولكن لا يمكنك القيام بذلك إلا عن طريق التحكم الصوتي. بمعنى آخر ، يجب عليك تشغيل الموسيقى من خلال جهاز يدعم Siri ، مثل HomePod Mini أو AirPods أو iPhone. باستخدام اشتراك Apple Music Voice Plan ، يمكنك أن تطلب من Siri تشغيل أي شيء في مكتبة Apple Music - بما في ذلك الألبومات الكاملة والأغاني الفردية وقوائم التشغيل من Apple. لا يوجد حد لاختيار الأغنية أو عدد التخطيات المتاحة.


ما الفائدة من Apple Music Voice ؟

باستخدام خطة Apple Music Voice ، لا يمكنك استخدام تطبيق Apple Music للتحكم يدويًا في تجربة الاستماع كما هو الحال في فئة اشتراك أخرى. ذلك لأن تطبيق Apple Music يحتوي على واجهة مستخدم مختلفة تمامًا لمستخدمي خطة الصوت فقط. تم تجريده مرة أخرى لعرض اقتراحات الموسيقى فقط وسجل الاستماع الحديث الخاص بك. يوجد أيضًا قسم خاص لمساعدتك في تعلم كيفية التفاعل مع Apple Music عبر أوامر Siri الصوتية.


لذا ، لتشغيل أحدث أغنية لتايلور سويفت ، بدلاً من الغوص في تطبيق Apple Music واستخدامه على هاتفك ، يجب أن تسأل Siri ("يا Siri ، شغل [x] من غناء تايلور سويفت"). إذا كنت تريد حقًا استخدام تطبيق Apple Music للتحكم الكامل في تجربة الاستماع الخاصة بك ، فيجب أن تحصل على اشتراك فردي أو عائلي بدلاً من ذلك.


Apple Music Voice

كم تبلغ تكلفة خطة Apple Music Voice؟

في الولايات المتحدة ، تكلفة خطة Apple Music Voice هو 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.


تبلغ تكلفة Apple Music عادةً 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للأفراد أو 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للعائلات. تتوفر خطة مخفضة للطلاب بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.


هل هناك نسخة تجريبية مجانية؟

نعم ، يمكن لكل عميل لديه معرف Apple الخاص به تجربة إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام من Apple Music Voice Plan.


ما هي الأجهزة التي تدعم Apple Music Voice Plan؟

تتوافق خطة Apple Music Voice Plan مع أي جهاز يدعم Siri يمكنه تشغيل Apple Music. يعمل مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV و HomePod و AirPods و CarPlay. لا يتم دعم عمليات تكامل الأجهزة الخارجية ، مثل Apple Music لأجهزة Echo أو Samsung Smart TV.


ما الذي يمكنك الاستماع إليه باستخدام Apple Music Voice Plan؟

كما قلنا أعلاه ، تتيح خطة Apple Music Voice الوصول الكامل إلى كتالوج Apple Music.


يمكنك أن تطلب من Siri تشغيل أي أغنية في المكتبة أو أي من قوائم التشغيل أو محطات الراديو المتاحة. تعمل Apple أيضًا على توسيع قوائم التشغيل الخاصة بها ، لذا ستتمكن من مطالبة Siri "بتشغيل قائمة تشغيل حفل العشاء" لبدء بث الألحان فورًا. هناك عشرات الآلاف من قوائم التشغيل - بما في ذلك المئات من قوائم التشغيل الجديدة للمزاج والأنشطة والمزيج المخصص ومحطات الأنواع - التي يمكنك الاستماع إليها باستخدام Apple Music Voice Plan.


Apple Music Voice

قالت Apple إن قوائم التشغيل الخاصة بها تم إنشاؤها بواسطة "خبراء تحرير" ، وتم تحسينها للصوت فقط. حاول أن تطلب من Siri "تشغيل شيء هادئ" أو "تشغيل المزيد من هذا القبيل". يمكنك حتى إسقاط قوائم تشغيل معينة ، مثل New Music Daily و Rap Life و Today’s Hits و Today’s Country و A-List Pop و R & B Now والمزيد.


كيفية الاشتراك في خطة Apple Music Voice

يمكنك الاشتراك في خطة Apple Music Voice مباشرةً من خلال تطبيق Apple Music أو عن طريق سؤال Siri ("مرحبًا Siri ، ابدأ تجربة Apple Music Voice الخاصة بي").


متى يمكنك تجربة Apple Music Voice Plan؟

قالت شركة Apple في الأصل إن خطة Apple Music Voice ستكون متاحة لاحقًا في عام 2021. ظهرت الخطة الجديدة مؤخرًا ضمن ملاحظات التحديث لإصدار تحديث برنامج iOS 15.2 ، كما ورد لأول مرة بواسطة Federico Viticci من MacStories. هذا يعني أنه قد يكون متاحًا في وقت ما قريبًا لمستخدمي iPhone. ومع ذلك ، لم تعلق Apple بعد على تاريخ إصدار iOS 15.2 أو الخطة الصوتية.


أين تتوفر خطة Apple Music Voice Plan؟

يتم إطلاقه أولاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، بالإضافة إلى أستراليا والنمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وإسبانيا وتايوان.


لمن هذا وهل يستحق المحاولة؟

تتيح لك خطة Voice الوصول إلى كتالوج Apple Music بسعر أقل من الخطط الفردية أو العائلية. إنه مخصص للمستمعين العاديين الذين يريدون طريقة سريعة وسهلة لجعل Siri يشغل الموسيقى - دون الحاجة إلى العبث باستخدام تطبيق Apple Music أو قضاء ساعات في تنسيق قوائم التشغيل. لكي نكون واضحين ، ليس من الرسوم الحصول على Siri لتشغيل الموسيقى. إذا كانت لديك مسارات من iTunes أو عليه ، فلا يزال بإمكانك تشغيلها باستخدام تطبيق Apple Music والتحكم فيها بالصوت ، تمامًا كما كنت تفعل من قبل.


لذا ، هل يستحق المحاولة؟ طبعا، لم لا؟ إذا لم تكن متأكدًا إلى هذا الحد ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك لا يوجد شيء تخسره.

تعليقات