القائمة الرئيسية

الصفحات

أيفون مُـمـيّز❗️تفعيل 5 خصائص و ابتكارات جديدة رهيبة 😍


 في نظام التشغيل iOS 14 ، قدمت Apple دعمًا لعناصر واجهة المستخدم للشاشة الرئيسية ، مما يعني أنك كمستخدم iPhone يمكنك تخصيص كل ما تريد رؤيته على شاشتك الرئيسية. ولكن هل تعرف كيفية إنشاء أدوات مخصصة وأيقونات تطبيقات لجهاز iPhone الخاص بك؟




بينما قدمت Apple أدوات معدة مسبقًا للعديد من تطبيقاتها الأصلية ، هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث في متجر التطبيقات المصممة لمساعدة المستخدمين في استخدام شاشات iPhone الرئيسية الخاصة بهم. تدعم بعض التطبيقات أيضًا إنشاء السمات ، مما يدفع الأشخاص إلى مشاركة مخططاتهم المستوحاة من Avatar the Last Airbender و Animal Crossing و Microsoft Paint.


من المؤكد أن المستخدمين أصبحوا ماكرون ، لكنهم لا يفعلون ذلك بمفردهم. يُطلق على التطبيق الساخن لإنشاء أدوات مخصصة اسم Widgetsmith. في الواقع ، فإن أدوات Widgetsmith المخصصة والقليل من الإلمام باختصارات iOS هي كل ما تحتاجه لبدء تخصيص شاشة iPhone الرئيسية.


بالطبع ، ليست هناك حاجة لتحويل شاشات iPhone الخاصة بك إلى مظهر متناسق بدقة. (على الرغم من أن أفكار الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل iOS 14 قد تلهمك.) ولكن إذا كنت ترغب في إظهار الحب لفريقك الرياضي المفضل أو قاعدتك الجماهيرية ، أو ترغب فقط في عرض تقديمي ممتع من الناحية الجمالية ، فسوف نوضح لك كيفية إنشاء أدوات مخصصة وأيقونات للتطبيقات لشاشة iPhone الرئيسية الخاصة بك.


ساشارك معكم اليوم فيديو فيه 4 اسرار او ابتكارات لو تستعملها كلها سيبقى ايفونك جد مميز عن باقي ايفونات الناس حولك. فرجة ممتعة.




الروابط المشروحة في الفيديو:



رابط برنامج ويدجي:

https://apple.co/3wxgGU8


رابط موقع الخلفيات:

https://bit.ly/3umu4IP




رابط البرنامج لخلفيات ويدجت شفافة:

https://apple.co/3wxgGU8


رابط برنامج الشاحن:

https://apple.co/39LeA9v


تعليقات